رياضة

النصر يصطدم بالهلال في قمة ربع نهائي كأس الملك

يستضيف نادي النصر جاره الهلال يوم الاثنين في قمة ربع نهائي كأس الملك على ملعب مرسول بارك، أملا في الاقتراب من النهائي وتحقيق البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 1990.

ويلعب النصر منتشيا بعد اقترابه من الاتحاد متصدر الدوري لتعثره أمام التعاون، بعدما هزم الباطن 4 – 3، فيما يأمل الهلال بمواصلة انتفاضته منذ انتهاء بطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي خاصة عقب فوزه العريض على جاره الشباب بخماسية نظيفة في أولى مباريات مدربه العائد رامون دياز.

وسيشهد اللقاء عودة البرازيلي أندرسون تاليسكا هداف نادي النصر بعد غيابه عن مواجهة الباطن بسبب حصوله على بطاقة حمراء أمام الاتحاد، فيما سيكون هذا اللقاء هو الأول للمدرب الأرجنتيني رامون دياز أمام النصر منذ عودته والسادس له ككل، إذ حقق الفوز على غريمه الأصفر 4 مرات وتعادل 2 وخسر مرة واحدة.

وفي الجهة المقابلة سيقود روسو دكة نادي النصر للمرة الثانية أمام الهلال، بعدما افتتح مشواره مع الأصفر بفوز في الديربي أمام الأزرق في ديسمبر من العام الماضي أوصل الفريق إلى 7 انتصارات دورية متتالية توقفت عند الاتحاد.

وكان النصر وصل إلى ربع النهائي بعد فوزه على الاتفاق بهدف دون رد سجله خالد الغنام فيما تغلب الهلال في الجولة نفسها على الرائد بهدفي الأرجنتيني لوسانو فييتو والبيروفي أندريه كاريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى