منوعات

ليفربول يتغزّل في صلاح.. وإسعاد يونس تحمل إليه 6 أكلات من مصر

احتفى نادي ليفربول الإنجليزي بنجمه المصري محمد صلاح بعد تسجيله 150 هدفاً بقميص النادي، وذلك بعد إحرازه الهدف الثاني في مرمى نورينش سيتي، أمس السبت، خلال المباراة التي انتهت 1:3 لصالح ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر حساب ليفربول على “تويتر” باللغة العربية فيديو تحت عنوان “الملك المصري”، جمع فيه عدة أهداف للفرعون المصري بقميص ليفربول وعدد من صوره بعد تسجيل أهداف.

وغرد ليفربول بالقول: الملك المصري @MoSalah يُصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولاً إلى 150 هدفاً بالقميص الأحمر”، مرفقاً التغريدة برمز التاج الملكي والعلم المصري.

كما غرّد النادي بتغريدة أخرى يمتدح فيها هدف صلاح في مرمى نوريتش، قائلاً: “كرة القدم تُلعب بالرأس أولًا ثم القدم والدليل هو ذلك الهدف الخيالي من الملك @MoSalah ومساعدة حارسنا العظيم أليسون”.

وعادة ما يغازل النادي الإنجليزي لاعبه المحبوب الملقب بـ”الملك”، وهو اللقب الذي منحه إياه جمهور النادي الإنجليزي، من خلال التغريدات الطريفة على حسابه في “تويتر”.

6 أكلات يحبها “الملك”

وتزامنا مع هذا الإنجاز الكروي، يطل الفرعون المصري على محبيه في مصر، حيث تستضيفه الفنانة القديرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير بفضائية “dmc”.

وخلال الإعلان الترويجي للقاء، والذي نشرته الفنانة والإعلامية المحبوبة على حسابها على “إنستغرام”، كشفت إسعاد يونس أنها حملت 6 أكلات معها من مصر إلى إنجلترا من أجل عيون “الملك”، وعلقت بالقول: “إحنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.. انتظروا لقاء خاصا جداً قريباً”.

وكشفت إسعاد يونس أنها أحضرت معها الذرة واللب والترمس والبطاطا والأرز بلبن والفول السوداني. وقال صلاح إنه لم يأكل هذه المأكولات منذ سنوات. وعند سؤاله “بماذا تحب أن تبدأ؟” أجاب: “البطاطا”.

وكان صلاح قد أطل مؤخرا على جماهيره من خلال حوار مطول مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة “MBC مصر”. والحوار بالكامل منشور على منصة “شاهد” الإلكترونية.

وكان صلاح قد أخبر عمرو أديب خلال اللقاء أنه يتبع نظاما غذائيا صارما لا يحيد عنه أبدا من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى