رياضة

ريال مدريد يُحَاوِل إعادة إيدين هازارد إلى فريق تشيلسي

يحري ريال مدريد الإسباني محاولة جديدة لإعادة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد إلى تشيلسي الإنجليزي، بعدما عانى من انخفاض المستوى مع الفريق. وكان هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة بلغت قيمتها 115 مليون يورو، وعُقدت عليه الآمال لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان رحل إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018. لكن النجم البلجيكي عانى من لعنة الإصابات وتذبذب المستوى، ليجد صعوبة في حجز مكان بالتشكيل الأساسي لريال مدريد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن مسؤولي ريال مدريد دخلوا في مفاوضات مع نظرائهم في تشيلسي بخصوص عودة هازارد إلى النادي اللندني على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشارت الصحيفة، نقلا عن مصادر إسبانية، إلى أن الصفقة ستكون بنظام الإعارة الجافة – أي بدون بد شراء – حيث من المقرر أن يعود هازارد إلى ريال مدريد في صيف 2023 حال إتمامها.

الصحيفة ألقت الضوء على إعجاب توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بقدرات هازارد، حيث قال قبل لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: “إنه لاعب من الدرجة الأولى وكان نجما كبيرا رئيسيا لسنوات عديدة في هذا النادي وهذا الدوري الذي يعد الأصعب في العالم”. جدير بالذكر أن هازارد (31 عاما) خاض 65 مباراة مع ريال مدريد منذ انضمامه للفريق الملكي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10. ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم البلجيكي في 22 مباراة (877 دقيقة)، سجل خلالها هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين. بينما يعد هازارد أحد أساطير نادي تشيلسي، حيث شارك مع الفريق اللندني في 352 مباراة على مدار 7 مواسم، سجل خلالها 110 أهداف وصنع 92.

قد يهمك ايضا 

ريال مدريد يستهدف ضَمّ محمد صلاح في حال فشل إتمام صفقة الفرنسي كيليان مبابي

أرقام مُذهلة لـ بنزيما وفينيسيوس مع ريال مدريد بعد ثلاثية ألافيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى