رياضة

مصطفى محمد مُهدد بالإيقاف والغرامة بسبب مُشاجرة في الدوري التركي

 كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن الدولى المصري مصطفى محمد مهاجم  جالاتا سراي التركى مهدد بعقوبات قد تصل للغرامة أو الإيقاف بعد أحداث المباراة الأخيرة مع جوزتيبي.وشارك مصطفى محمد في فوز فريقه جالاتا سراي على جوزتيبي بنتيجة 3-2 فى الوقت القاتل في الجولة  26 من منافسات الدوري التركي.

وأكد موقع “فوتو سبور” التركي، أن مصطفى محمد وهليل درويش أوجلو لاعبا جالاتا سراي دخلا في شجار مع إرفان كان لاعب جوزتيبي في الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس بعد المباراة.

وأضاف التقرير، أن مراقب المباراة كتب تقريره عن مشاجرة  الثلاثي ويمكن للاتحاد التركي تقديم تقرير بخصوص ما حدث بين الثلاثي إلى لجنة الانضباط في الاتحاد التركي.

وساهم مصطفى محمد فى 10 أهداف هذا الموسم في 31 مباراة مع جالاتا سراي فى هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

وذكرت تقارير صحفية تركية عن اعتداء تم تجاه المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي بعد أن اقتنص فريق جالاتا سراي فوزًا قاتلاً في الدقيقة 99 من أنياب نظيره جوزتيبي بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الإثنين على “جورسل أكسل”، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي سوبر ليج 2021/2022.

وذكرت صحيفة “aksam spor ” التركية أنه بعد انتهاء المباراة ، توجه مصطفى محمد للحديث مع حارس مرمى جوزتيبي عرفان إريبايات وتعنيفه بسبب بعض التدخلات العنيفة أثناء المباراة ، وغضب حارس المرمى الشاب بشدة من النجم المصري.
وذكر التقرير أنه مع نهاية المباراة امتد التوتر إلى اللاعبين، بعد أن هدأ حارس المرمى في الملعب ، ولكن هاجم لاعبو جوزتيبي مصطفى محمد في ممرات غرفة الملابس مرة أخرى .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى