رياضة

شرارة محمد صلاح تقود ليفربول نحو مطاردة السيتي

الصحف العالمية اليوم الخميس، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة مع نتائج دوري أبطال أوروبا أمس بتعادل فريق مانشستر يونايتد مع أتلتيكو مدريد وكذلك تعادل أياكس وبنفيكا، إلى جانب توهج محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف ليفربول في البريميرليج بهدفيه أمس ضد ليدز يونايتد.

أغلفة الصحف العالمية

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

عنونت ديلي ستار في غلافها اليوم بـ شرارة صلاح توقد ليفربول نحو الفوز على ليدز وإشعال حرارة المنافسة، وذلك في إشارة بأن أهداف صلاح الحاسمة تقود ليفربول لمطاردة مانشستر سيتي

صحيفة ديلي ميل الإنجليزية

تصدر العنوان التبديل السوبر غلاف صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لعدد اليوم، وذلك بإشارة إلى أن إيلانجا لاعب فريق مانشستر يونايتد كان بمثابة التبديل المميز مع الشياطين الحُمر أمام أتلتيكو مدريد أمس.

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا بـ ما قبل الموسم يستعد ريال مدريد لجولة مع كلاسيكو، وذلك بعد أن تم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو في الدور الثاني من الدوري الإسباني.

صحيفة آس الإسبانية

تصدر العنوان، هدف فينيسيوس هو باريس.. البرازيلي يُريد أن يزيل صورته السيئة أمام باريس وهدفه ضد ألافيس منحه راحة بال بعد ستة مباريات دون تسجيل.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

عنونت لا جازيتا في غلافها بـ لوكاكو يريد الانتر، وذلك في إشارة برغبة لوكاكو في العودة إلى إنتر ميلان في الفترة القادمة بعد تراجع أدائه مع تشيلسي، حيث لم يستقر البلجيكي أبدًا في لندن وهو مستعد لخفض راتبه للعودة إلى إنتر.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

سلطت الصحيفة الضوء على ضرورة وجود صفقات وتدعيمات لفريق يوفنتوس في الميركاتو الصيفي، حيث عنونت بـ يوفنتوس، دعم الفريق الآن.. أكدت ليلة دوري أبطال أوروبا على أهمية فلاهوفيتش لإعادة إطلاق طموحات الفريق، لكن في يونيو سيحتاجون إلى لاعب خط وسط آخر، وذلك مع ترشيح بوجبا، زانيولو، ملينكوفيتش سافيتش.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى