رياضة

3 أرقام استثنائية لـ برشلونة بعد رباعية بيلباو في الدوري الإسباني

 حقق فريق برشلونة الإسباني، 3 أرقام استثنائية بعد فوزه الكاسح على أتلتيك بيلباو بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا سجل رباعية برشلونة داخل شباك أتلتيك بيلباو، كل من إيميريك أوبامياند وعثمان ديمبيلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي.

وإليكم الأرقام على النحو التالي..

– برشلونة لم يسجل أكثر من 4 أهداف في 3 مباريات متتالية منذ المرحلة الأخيرة للويس إنريكي على مقاعد البدلاء وكانت أمام فياريال (4-1)، لاس بالماس (4-1)، إيبار (4-2) خلال أخر 3 لقاءات من الليجا في موسم 2016-2017.

– حقق برشلونة الانتصار في ثلاث مباريات متتالية لأول مرة هذا الموسم، أمام كل من فالنسيا (4-1)، نابولي (4-2)، أتلتيك بيلباو (4-0).

– إنضم فريق برشلونة إلي قائمة الأندية التى سجلت 3 أهداف من اللاعبين البدلاء بعد إحراز الثلاثي ديمبيلي ودي يونج وديباي 3 أهداف داخل شباك بيلباو، وهو الرقم الذي حققه من قبل أندية فياريال ومايوركا وأتلتيكو مدريد بالترتيب.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة رفع رصيده للنقطة 45 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني برباعية جديدة ضد أتلتيك بلباو

قائمة توضح ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على فريق أتلتيك بلباو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى