رياضة

توتنهام ضيفًا ثقيلًا على ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنكليزي الليلة

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى ضيفا ثقيلا على ميدلزبره من دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ” ريفرسايد ستديوم”، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.وتأهل السبيرز بقيادة مدربه أنطونيو كونتى، لهذا الدور عقب انتصاره على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الرابع على ستاد “توتنهام هوتسبير”.

فيما صعد ميدلزبره بعد تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاؤه فريق مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 8 – 7، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الدور الرابع.

ويخوض توتنهام مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما اكتسح مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “إيلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورفع فريق توتنهام رصيده للنقطة 42 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد ليدز عند النقطة 23 في المركز الـ 15.

من جانبه، قال أنطونيو كونتى مدرب توتنهام في تصريحاته عن مباراة اليوم قائلا “الفوز بكأس الإتحاد ليس سهلا، كنت محظوظًا بالوصول إلى النهائي مرتين على التوالي”.

أضاف كونتى “نفس التشكيلة التي واجهت ليدز، سكيب وتانجانجا ولوكاس مورا وبينتانكور لن يتواجدوا مع الفريق”.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي

هاري كين يُهدد رئيس توتنهام بالرحيل بسبب عدم تنفيذ طلباته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى