رياضة

تشيلسي يسعى لمداوة جراحه أمام لوتن تاون في كأس الاتحاد الإنكليزي

 يشهد ملعب “كينلورث رود” مباراة سهلة نسبيا لفريق تشيلسي مع مضيفه لوتن تاون، فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء ، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.وتأهل فريق تشيلسي إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تحقيقه للفوز على حساب بليموث أرجايل بهدفين لهدف وحيد، بينما تأهل فريق لوتن تاون إلى دور الـ16 بعد فوزه على كامبردج يونايتد بثلاثية دون رد في الدور الرابع.

ويسعى فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل إلى مصالحة جماهيره بالفوز اليوم بعد خسارته لقب كأس الرابطة الإنجليزية مطلع هذا الأسبوع أمام منافسه ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

كان ليفربول انتزع اللقب من أنياب البلوز، بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “ويمبلي” فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022.

فيما حقق لوتون تاون الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ديربي كاونتي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة تشامبيون شيب.ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 25 جولة بعد أن فاز في 14 مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، كما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات فقط لا غير.

ويتواجد لوتون تاون حاليا في المركز السادس في ترتيب تشامبيون شيب دوري الدرجة الثانية في إنجلترا برصيد 54 نقطة من 33 جولة حقق خلالها الفوز في 15 مباراة مقابل الخسارة في 9، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 46 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 37 هدفًا في شباكه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريال مدريد يُحَاوِل إعادة إيدين هازارد إلى فريق تشيلسي

تشيلسي الإنجليزي يُسَجِّل هدفين ويفوز علي فريق ليل الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى