رياضة

كلوب يكشف عن مستقبله مع الريدز ويحدد الغائبين أمام وست هام

يلتقي فريق ليفربول مع ضيفه وست هام يونايتد، مساء غدًا السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز على وست هام، لمواصلة الضغط على المتصدر مانشستر سيتي، إذ يفصل بينهما 6 نقاط فقط، علما بأن ليفربول يملك مباراة مؤجلة وتمنى يورغن كلوب مدرب ليفربول في مؤتمر صحفي اليوم، أن تتواصل مسيرة المدرب ديفيد مويس الخالية من الانتصارات على ملعب “أنفيلد”.

وقال كلوب : “مويس لم يفز أبدا في أنفيلد؟ آمل أن تستمر (هذه العقدة) طويلا. أنا متأكد من أنه كان قريبًا عدة مرات من الفوز هنا. إنه زميل لطيف، بعد فترة ناجحة في إيفرتون، يقوم بانتقالات ذكية في وست هام، ويمتلكون فريقا قويا” ولم يحسم كلوب موقف الغيني نابي كيتا من المشاركة في لقاء الغد، وأضاف “القوة في العمق مهمة لكن بعض لاعبينا غير متاحين. أنا متأكد من غياب تياجو” وأردف “وضع كورتيس جونز ليس سيئا لكن هل هو جيد بما يكفي لمباراة الغد؟ سوف نرى. ماتيب مريض والأمر لا علاقة له بكوفيد”.

وأشاد كلوب بمدافعه الفرنسي إبراهيما كوناتي الذي يقدم مستويات مميزة منذ انتقاله للفريق قادما من لايبزج وقال عنه “من الواضح أن جودته تساعدنا. كوناتي يمتلك كل مهارات قلب الدفاع الجيد” وسئل كلوب عن مستقبله مع ليفربول، فألمح إلى أنه إذا قرر الرحيل في يوم ما، فسيكون الفريق جاهزا لكي لا يتأثر بتلك الخطوة. وفسر قائلا “الخطة ما تزال هي نفسها. لم يتغير أي شيء وإذا قررت (الرحيل) في 2024، فلن يكون لذلك علاقة بجودة الفريق. كل ما نقوم به هو على المدى الطويل. يجب أن يكون هذا النادي أفضل عندما لا أكون هنا. هذه هي الخطة”.

وكان نادي ليفربول قد حقق  فوزًا صعبًا على ضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “آنفيلد”، مساء الأربعاء، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وكان ليفربول تأهل  إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل تأهل نورويتش سيتي بعد الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-1 وتوج ليفربول مؤخرا  بكأس رابطة الأندية الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 11-10 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ستاد”ويمبلي”.

قد يهمك أيضأ :

كلوب يُطالب ليفربول بسرعة التجديد لـ محمد صلاح

تاريخ مواجهات كلوب وتوخيل قبل قمة تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس الرابطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى