رياضة

راموس مُهدد بالرحيل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم بسبب لعنة الإصابات

بات سيرجيو راموس ، مدافع باريس سان جيرمان، مُهددًا بالرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية نهاية الموسم الجارى، بسبب لعنة الإصابات التى لحقت به منذ انضمامه فى صفقة مجانية الصيف الماضي.وانضم سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال مجانية من ريال مدريد الصيف الماضي، وبعقد ينتهى فى يونيو 2023.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مسيرة سيرجيو راموس مهددة بالانتهاء مع نهاية الموسم الجارى، حيث لا يضمن مدافع ريال مدريد السابق بقاءه داخل صفوف نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل بسبب سلسلة الإصابات المتتالية التى لحقت به.

وأوضحت أن لعنة الإصابات التي ضربت راموس هذا الموسم، وآخرها معاناته من إصابة فى ربلة الساق، وضعت مستقبله فى نفق مظلم حيث تعرض لانتقادات حادة من جانب جماهير باريس سان جيرمان مؤخرًا.

وأضافت، أن إدارة باريس سان جيرمان تضع عدة خيارات لملف رحيل سيرجيو راموس عن النادي في الصيف المقبل، بسبب المشاكل العضلية والتى منعته من اللعب بانتظام مع الفريق حتى الآن.

ولم يشارك راموس مع باريس سان جيرمان في دوري الأبطال هذا الموسم، بالرغم من محاولات اللاعب للتعافي للوصول للمشاركة أمام فريقه السابق ريال مدريد الأربعاء المقبل في البرنابيو.ويرتبط راموس بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023 وتمكن من المشاركة في خمس مباريات فقط مع الفريق في الدوري.جدير بالذكر أن سيرجيو راموس شارك في 5 مباريات مع باريس سان جيرمان الموسم الجاري 2021-2022، وأحرز هدفًا وحيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى