رياضة

توتنهام يتوصل لاتفاق بشأن ضم بيسوما من برايتون

توصل نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إلى اتفاق بشأن التعاقد مع المالي الدولي ييفس بيسوما لاعب خط وسط فريق برايتون الإنجليزي مقابل 25 مليون جنيه استرليني (5ر30 مليون دولار)، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) اليوم الثلاثاء.

وينتظر أن يجري بيسوما /25 عاما/ الفحص الطبي في توتنهام هذا الأسبوع علما بأن عقده مع برايتون كان يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وبعد تألقه في صفوف برايتون في الفترة الماضية، أشارت بعض التقارير إلى رغبة عدد من الأندية الإنجليزية للتعاقد معه.

ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام من خلال ضم بيسوما إلى تدعيم خط وسط الفريق، والذي يضم حاليا بيير إميل هويبرج ورودريجو بينتانكور وأوليفر سكيب فيما يرجح أن يرحل هاري وينكز عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وكان بيسوما انتقل إلى برايتون في 2018 قادما من ليل الفرنسي بمقابل مالي تردد أنه بلغ 15 مليون استرليني.

وخاض بيسوما مع برايتون 124 مباراة في مختلف البطولات وأحرز خلالها ستة أهداف. وكان من بين هذه المشاركات 26 مباراة في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي ليساهم في احتلال الفريق المركز التاسع بنهاية الموسم وهو أفضل ترتيب له في البطولة على مدار تاريخه.

وقد يصبح بيسوما بهذا ثالث صفقة يبرمها كونتي في الصيف الحالي بعد التعاقد مع إيفان بيرسيتش من انتر ميلان الإيطالي وحارس المرمى فريزر فورستر من ساوثهامبتون الإنجليزي في صفقتي انتقال حر.

ويسعى كونتي لتدعيم صفوف توتنهام بأفضل شكل من أجل المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى