رياضة

ليفربول يسعى للاستغناء عن 5 لاعبين والتعاقد مع نجم دورتموند

يستعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لتحويل تركيزه إلى تقليص عدد لاعبي ليفربول قبل محاولة التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام من بروسيا دورتموند.
صفقات ليفربول

وأكمل ليفربول التعاقد مع المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز من بنفيكا بعقد يمتد لست سنوات مقابل 75 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصبح كالفين رامزي لاعب أبردين الاسكتلندي ثالث صفقات الريدز الصيفية بعد صفقتي نونيز وفابيو كارفالو من فولهام.

وقالت صحيفة ”ميرور“ إن ليفربول وافق على دفع 4 ملايين جنيه إسترليني لنادي أبردين للحصول على خدمات كالفين رامزي، البالغ من العمر 18 عاما، والذي من المرجح أن يشارك كبديل لترينت ألكسندر أرنولد.
وأوضحت الصحيفة أنه لطالما تأثر جود بيلينجهام بالانتقال إلى أنفيلد بعد صعوده السريع في ألمانيا مع بروسيا دورتموند منذ الانتقال إليه من بورنموث صيف عام 2020 مقابل 25 مليون يورو، وبات نجمًا بارزًا في الدوري الألماني.

ولا يزال أمام بيلينجهام، البالغ من العمر 18 عاما، ثلاث سنوات في عقده مع بروسيا دورتموند ولا ينوي النادي الألماني جني الأموال في هذا الصيف بعد بيع إيرلينج هالاند لمانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو.
وقالت صحيفة ”ميرور“ الإنجليزية، إن تركيز كلوب مدرب الريدز ينصب الآن على تقليص عدد لاعبي فريقه وتوفير الأموال، مع احتمال مغادرة مجموعة من اللاعبين في الأسابيع المقبلة، قبل التعاقد مع بيلينجهام، المطلوب أيضا من ريال مدريد.

وشارك بيلينجهام الموسم الماضي مع بروسيا دورتموند في 44 مباراة في مختلف المباريات بواقع 3796 دقيقة، سجل فيها 6 أهداف وصنع 14.ومن المتوقع أن ينتقل الدولي السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ بعد ستة مواسم في أنفيلد، إذ تردد أنه اتفق مع النادي البافاري على عقد مدته ثلاثة مواسم.

كما من المتوقع أن يرحل تاكومي مينامينو وأليكس أوكسليد تشامبرلين وناثانيال فيليبس ونيكو ويليامز عن ليفربول خلال أسابيع بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.وعانى تشامبرلين من الإصابة منذ وصوله من آرسنال صيف عام 2017، ويدخل لاعب الوسط العام الأخير من عقده وتم ربطه بالانتقال إلى وست هام ومانشستر يونايتد.
القمة 124.. ماذا فعل الأهلي أمام الزمالك في 218 مباراة بجميع البطولات؟

في حين فشل مينامينو في إثبات نفسه كمهاجم أول، ويجذب اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المقابل ساعد ناثانيال فيليبس بورنموث في تأمين العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكن أن يظل مع الفريق على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وينطبق الأمر ذاته على نيكو ويليامز مع فولهام، ويرتبط أيضا بالانتقال إلى نوتنجهام فورست الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كلوب يستبعد كلمة الثأر عند لقاء ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا

 

كلوب يكشف عن رحيل مهاجم ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى