رياضة

مارسيلو يقترب من البقاء في الدوري الإسباني بـ 3 عروض جديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن اقتراب البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد السابق، من البقاء في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.وأعلن ريال مدريد رحيل مارسيلو بعد مسيرة مع الميرنجي امتدت لأكثر من 15 عاما، حيث انتهى عقده بنهاية الموسم الماضي، ولا توجد نية للتجديد.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن وجود 3 عروض من أندية الليجا للنجم البرازيلي حيث أوضحت أن بلد الوليد الذي يملكه الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو والصاعد حديثًا لليجا، مهتم جدًا بضم مارسيلو.

وأضافت الموندو: “أن هناك أندية أخرى مثل خيتافي ورايو فاليكانو أبدت اهتمامها بالنجم البرازيلي، الذي يبدو بشكل متزايد أنه يمكنه البقاء في الليجا، وحتى مواجهة فريقه السابق ريال مدريد”.

وودع البرازيلي مارسيلو نادي ريال مدريد الإسباني الإثنين الماضى، في حفل تكريم كبير داخل المدينة الرياضية بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك بعد 15 عامًا قضاها اللاعب في صفوف الفريق.

وحصل مارسيلو، البالغ من العمر 34 عاماً، على تكريم من ريال مدريد، النادي الذي فاز معه بـ 25 لقباً خلال 15 عاماً دافع فيها عن ألوان النادي الأبيض.
مارسيلو الأكثر تتويجًا
 

ويترك مارسيلو الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، حيث اجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال.

كان مارسيلو انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2007 قادمًا من نادي فلومينيسي البرازيلي،
وخاض مارسيلو 545 مباراة طوال مسيرته مع الريال، وسجّل 38 هدفاً وصنع 103 آخرين.

وحقّق مارسيلو 25 لقبًا مع ريال مدريد هي: دوري أبطال أوروبا 5 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، الدوري الإسباني 6 مرات، كأس إسبانيا 5 مرات، كأس السوبر الإسباني (مرتان)

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كريستيانو رونالدو يوقع على رقم مميز

رونالدو يُوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد الفُوز بـ”السير مات باسبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى