رياضة

تشيلسي يطلب 15 مليونًا مقابل التخلي عن لوكاكو لـ إنتر ميلان

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي تشيلسي تطلب قرابة 15 مليون يورو (12.9 مليون جنيه استرليني) من إنتر ميلان نظير استعارة النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.
لكن التقارير توضح أن النادي الإنجليزي قد يوافق على تخفيض المبلغ إلى 10 ملايين يورو من أجل إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.
وتبدو المؤشرات إيجابية بين الناديين حول إمكانية التوصل لاتفاق خلال الأيام المقبلة في ظل رغبة لوكاكو نفسه في ارتداء قميص النيراتزوري من جديد.
وتألق المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا في صفوف إنتر خلال تجربة ناجحة استمرت لموسمين، قبل أن يتم بيعه صيف العام الماضي إلى تشيلسي مقابل 97.5 مليون.
لكن البلجيكي لم يتمكن من إقناع المدير الفني الألماني توماس توخيل بقدراته ليتصادم الثنائي وتتوتر العلاقة بينهما.
ولم يتضح بعد فترة الإعارة التي سيتم الاتفاق عليها لكن التوقعات تشير إلى أنها ستكون لمدة موسم واحد.
من ناحية أخرى علق أليساندرو أنتونيلو الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان عن حقيقة اهتمامهم باستعادة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من صفوف تشيلسي.
ونقل موقع “فوتبول إيطاليا” عن أنتونيلو قوله “من المهم المزج بين التنافسية في أرض الملعب والاستدامة المالية والاقتصادية، هذا هو العمل الذي نقوم به، وكل الخيارات التي سيعمل عليها النادي في السوق ستكون مبنية على ذلك”.
وأضاف “نريد أن نكون فريقًا تنافسيًا في أرض الملعب، وعلى الجانب الآخر نحترم قواعد يويفا الخاصة باللعب المالي النظيف، كل شيء يمكن حدوثه مع الوضع في الاعتبار الاستدامة المالية والاقتصادية”.
وواصل “بالطبع هناك رغبة كبيرة في عودة لوكاكو، يجب التحقق من الجدوى المالية والاقتصادية إلى جانب حل بعض المشاكل التقنية أولا”.
وبسؤاله هل يمكن أن ينتهي ذلك بحلول 30 يونيو؟، فقال “سنحاول القيام بذلك في الإطار الزمني الصحيح”.
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام إنتر بتشكيل ثلاثي هجومي مرعب في الموسم المقبل يتكون من باولو ديبالا ولوكاكو ولاوتارو مارتينيز

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى