رياضة

ليفاندوفسكي يُوضح موقفه من عرض تشيلسي

رفض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، الانضمام إلى نادي تشيلسي، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه أعلن مؤخرا عن رغبته في الرحيل، أكثر من مرة.

وزعمت العديد من التقارير الصحفية، أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ليفاندوفسكي رفض عرضا للانضمام إلى تشيلسي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي اللندني، دخل سباق التعاقد مع ليفاندوفسكي مؤخرا، لمحاولة تعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه البلجيكي، روميلو لوكاكو.

لكن ليفاندوفسكي حافظ على رغبته في الانضمام إلى برشلونة، ورفض عرض تشيلسي، وهو نفس ما فعله مع باريس سان جيرمان منذ أيام.

وفي تصريحات سابقة أكد ليفاندوفسكي، أن “شيئا ما مات” بداخله وأنه يريد الرحيل عن الفريق البافاري، في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وكرر البولندي الدولي ليفاندوفسكي، الذي يتبقى عام على نهاية عقده مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، إبداء رغبته في الرحيل هذا الصيف.

ورغم ارتباط اسم ليفاندوفسكي بعدد من الأندية، ذكرت تقارير أن برشلونة سيكون الوجهة المقبلة الوحيدة لليفاندوفسكي في حال رحيله عن بايرن.

وأكد ليفاندوفسكي هذا بشكل غير مباشر قائلا: “قائمة الأندية المهتمة بي ليست طويلة للغاية، هناك الكثير من الحديث عن ناد بعينه.. لا أفكر في عروض أخرى”.

بينما كانت أحدث تصريحات اللاعب تشير إلى تأنيه في اتخاذ قرار رحيله؛ حيث أكد ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “لا يزال لدي عام في عقدي هنا، ولذلك طلبت من النادي أن أذهب للانتقال، أعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل لأن النادي بذلك سيمكنه استقبال المال من خلال الانتقال”.

وأضاف ليفاندوفسكي: “لا أريد أن أجبر أحدًا على شيء، ليس الأمر هكذا، ولكنني أبحث عن أفضل حلول، عليك أن تقول هذا بهدوء، أريد أن أتحدث بهدوء وليس عبر وسائل الإعلام”.

وتوج روبرت ليفاندوفسكي في الموسم الماضي بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، بعد أن توج بها أول مرة خلال موسم 2020 – 2021 الذي حطم فيه الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر لأكبر عدد من الأهداف في البوندسليجا خلال موسم واحد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى