رياضة

نيمار يتمسك بالبقاء في باريس سان جيرمان ويرفض عرض الرحيل

يخطط نادي باريس سان جيرمان للتخلص من بعض لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أبرزهم النجم البرازيلي نيمار الذي يتقاضى راتبًا ضخمًا.

ومع ذلك، لا توجد أي رغبة لدى الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا في المغادرة، وهو ما أوضحه لكل من تواصل معه من النادي الباريسي، بحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ويرفض نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فكرة الرحيل عن حديقة الأمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر موقع “تيليفوت” الفرنسي، أن نيمار داسيلفا يتمسك بالبقاء في النادي الباريسي، ويرفض جميع محاولات إدارة الـ بي إس جي، للتخلص منه قبل غلق نافذة الصيف.

ويتقاضى نيمار سنويا ما يقارب الـ50 مليون يورو، وهو رقم لا يوجد سوى القليل من الأندية الأوروبية القادرة على توفيره له.

ويبقى الأمر الواضح لدى باريس سان جيرمان الآن، أنه نجح في التجديد لمهاجمه كيليان مبابي حتى عام 2025، وتعاقد مع لويس كامبوس ليصبح المستشار الرياضي الجديد للنادي.

ولكن عدا ذلك، تبقى الأمور غامضة، خاصة وأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، طلب تفسيرا لميزانية النادي الباريسي، التي شهدت خسائر تقدر بنحو 230 مليون يورو في الموسم المنصرم.

وأول توابع هذا الأمر، هو حاجة النادي إلى تخفيف قائمة اللاعبين، التي تشمل وفقا لخافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أكثر من 600 مليون يورو كأجور، دون احتساب الزيادة الكبيرة في عقد مبابي الجديد.

ويضع سان جيرمان بيع نيمار على رأس أولوياته للتقليل خسائره، لكن النجم البرازيلي مصر على البقاء مع الفريق وإكمال عقده الذي يمتد حتى العام 2026.

على الجانب الآخر لا ترغب إدارة البي اس جي، في استمرار نيمار داسيلفا، في حديقة الأمراء، بالموسم المقبل، وتنوي عرضه للبيع، بسبب تراجع مردوده الفني بشكل حاد، إضافة لكثرة إصاباته.

وكانت صحيفة “تليجراف” البريطانية، قد ذكرت أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الذي أصبح مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودي، بعد استحواذ المملكة على أسهم النادي خلال الفترة الماضية، يجهز عرضًا ضخمًا من أجل جلب نيمار للبريميرليج.

يشار إلى أن النجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017 قادمًا من برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى