رياضة

باريس سان جيرمان يوافق علي دفع 10 ملايين يورو تعويضًا لنيس

أكدت تقارير صحفية فرنسية عن رصد إدارة نادي باريس سان جيرمان 10 ملايين يورو تعويضا لنادي نيس لحسم التعاقد مع المدير الفني كريستوف جالتييه خلال الفترة الحالية لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني للفريق الباريسي.ووفقاً لموقع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان يرصد من 8 الى 10 ملايين يورو تعويضا يمكن دفعه لإدارة نادي نيس للحصول على خدمات المدير الفني المرتقب للفريق الباريسي.

وأوضحت الإذاعة أن نادي باريس سان جيرمان يأمل في حسم التعاقد مع المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة لقيادة الفريق في الدوري الفرنسي الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، يرفض الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده للرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية الصيف الحالي.

ويرتبط الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان حتي يونيو 2023، لكن قرر مسئولو النادي فسخ التعاقد معه من أجل تعيين مدرب جديد يستطيع تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، يرفض تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده والذى يتراوح ما بين 15 إلى 20 مليون يورو للرحيل عن القيادة الفنية لـ “بي إس جي” قبل نهاية عقده بموسم.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة النادي الباريسي لا تزال فى مفاوضات مستمرة مع المدرب الأرجنتيني من أجل تخفيض قيمة الشرط الجزائي فى عقده، لكن لم يصل الطرفان لاتفاق حاسم بعد من أجل إنهاء هذا الملف.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

ليفربول يخطط لاستعادة فينالدوم من باريس سان جيرمان

زيدان يتراجع عن تدريب باريس سان جيرمان من أجل المهمة الوطنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى