رياضة

نيمار يطمئن عشاقه بعد حادث طائرته الخاصة

وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، الشكر على رسائل الدعم التي وصلته بعد الرعب الذي عاشه عندما كان في طريق عودته للبرازيل داخل طائرته الخاصة، وقامت بهبوط اضطراري كإجراء احترازي في مدينة بوا فيستا.

وقال نيمار في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بـ “إنستجرام” من داخل الطائرة: “أنا هنا لأشكركم على كل الرسائل، لكن الأمور كلها على ما يرام، نحن في طريقنا للمنزل. كان مجرد خوف”.

وقبل تصريحات نيمار، نشر المكتب الإعلامي للاعب، بيانا أعلن فيه أن جميع المسافرين في الطائرة بحالة جيدة في عاصمة ولاية رورايما الحدودية مع فنزويلا.

وأصيب نجم منتخب البرازيل نيمار، بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا الاثنين في مدينة بوا فيستا في شمال البرازيل، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية.

وأوضحت صحيفة “أو جلوبو” اليومية على موقعها الإلكتروني، أن الطائرة التي كانت في طريقها من ميامي إلى ساو باولو، اضطرت إلى الهبوط في بوا فيستا حوالي الساعة 2:00 صباحًا لتجنب مشكلة انخفاض في الضغط.

وكان نيمار الذي يستمتع بعطلته السنوية بعد موسم صعب ومخيب للآمال مع باريس سان جرمان، برفقة صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافايلا والعديد من المقربين الآخرين.

ونشر مستخدمو الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنيمار وهو يبتسم، محاطًا بمعجبين مبتهجين بالوجود غير المتوقع للنجم في هذه المدينة الواقعة في قلب الأمازون، بالقرب من الحدود الفنزويلية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى