رياضة

بول بوجبا على أعتاب يوفنتوس بـ 8 ملايين يورو سنويًا

اقترب اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من التوصل لاتفاق نهائي للعودة والانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الساعات المقبلة، بعد أن نشر العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية عن سعي اليوفي لضم اللاعب الفرنسي.

كان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أعلن الأسبوع الماضي، رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا عن أولد ترافورد، عقب انتهاء عقده.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين منذ أسابيع؛ حيث قام النادي الإيطالي برفع قيمة العرض المقدّم للنجم الفرنسي، ليصل إلى راتب سنوي صافٍ بقيمة ثمانية ملايين يورو، على أن تكون مدة العقد ثلاثة أو أربعة مواسم.

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يظهر فيها بوجبا مع يوفنتوس، بعد أن ذاعت شهرته في العالم إبّان فترته الأولى مع البيانكونيري، والذي كان قد انتقل منه إلى مانشستر يونايتد في صفقة كانت في وقتها الأغلى في العالم.

كشف فابريزيو رومانو الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات، والتابع لشبكة «سكاي سبورتس»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن اقتراب اليوفي من ضم بوجبا: «يوفنتوس لديه جميع الأوراق جاهزة للإعلان عن عودة بول بوجبا في بداية يوليو المقبل».

وتابع خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا: «لقد أبرم بوجبا صفقة مقابل راتب يبلغ صافيه نحو 8 ملايين يورو لكل موسم، إضافة إلى المتغيرات الإضافية».

ورحل بوجبا عن فريق يوفنتوس في عام 2016، لينضم لصفوف مانشستر يونايتد، في صفقة قيمتها 105 ملايين يورو.

وشارك بول بوجبا مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات في نحو 27 مباراة، ونجح في تسجيل هدف، وصناعة 9 أخرى.

يذكر أن بوجبا خاض خلال فترته مع يوفنتوس 177 مباراة، سجل 34 هدفًا، بالإضافة لتقديمه 40 تمريرة حاسمة، وحصد بطولة الدوري الإيطالي 4 مرات، وكأس إيطاليا مرتين، ولقب السوبر الإيطالي 3 مرات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى