رياضة

مانشستر يونايتد يحسم اتفاقه مع أنتوني جناح أياكس الهولندي

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن الهولندى إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على أولى صفقاته فى ناديه الجديد.وأكدت صحيفة ذا صن فى خبر حصرى لها اليوم إن نادى مانشستر يونايتد قريب من إتمام أولى صفقاته هذا الصيف بالتعاقد مع أنتونى جناح نادى أياكس بمبلغ 40 مليون إسترلينى.وأضافت أن النادى الإنجليزى أتم صفقة انتقال النجم البرازيلى أنتونى لاعب أياكس أمستردام الهولندى، وذلك بصفقة تُقدر قيمتها بما يُساوى 40 مليون باوند. ولفت التقرير إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد من المُتوقع أن يُسافروا إلى أمستردام لحسم صفقة النجم البرازيلى، الذى سبق ودبه تين هاج فى ناديه الهولندى.وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن أنتونى يكن احتراماً كبيراً للمُدرب تين هاج، وحينما تم الإعلان عن رحيله عن أياكس وجه له رسالة قال فيها: أريد أن أشكرك على كل شىء علمتنى إياه.

وأكد التقرير أن تين هاج يُريد أن يضم لاعبه السابق لبداية عملية إعادة البناء فى قلعة الشياطين الحُمر لصناعة فريق تنافسى قادر على إحداث الفارق في الدورى الإنجليزى.ويبلغ أنتونى 22 عاماً ويُجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن، وكان قد انتقل لنادى أياكس أمستردام فى 2020 قادماً من ساو باولو البرازيل ولعب النجم البرازيلى بقميص فريق العاصمة الهولندية فى 78 مُباراة فى مختلف المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 20 هدفاً آخرين.وساهم الجناح فى هذا الموسم للنادى الهولندى بـ12 هدفًا و8 تمريرات حاسمة فى 33 مباراة حيث فاز أياكس بالدورى الهولندى.

 وانضم أنتونى إلى أياكس فى عام 2020 قادماً من ساو باولو البرازيلى فى صفقة قد تصل إلى 18.2 مليون جنيه إسترلينى وسجل 22 هدفاً فى 79 مباراة خلال فترة عامين قضاها فى هولندا.وردًا على رحيل تين هاج إلى مانشستر يونايتد الشهر الماضى، قال أنتونى فى رسالة فيديو: أريد أن أتمنى لكم كل التوفيق فى ناديك الجديد. أريد أيضًا أن أشكرك على كل ما علمتنى إياه. أنا ممتن لكل الفرص والتعلم كل يوم. وأتم النجم البرزيلى: اعلم أننى سأقف معك دائمًا إذا احتجتنى.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مصدر من قلب الأولد ترافورد يحسم مستقبل رونالدو

رد ألماني حول قدوم رونالدو لبايرن ميونخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى