رياضة

يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع ليفربول لشراء فيرمينو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، توصل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي لاتفاق مع ليفربول الإنجليزي، بشأن انتقال الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وينتهي تعاقد روبرتو فيرمينو مع الريدز بعد عام، وتحديدًا في 30 يونيو 2023، ولا يرغب النادي الإنجليزي في استمراره كما كشفت بعض التقارير.

 ومع رحيل ساديو ماني وتجديد عقد الدولي  محمد صلاح، وانخفاض مستوى ودور فيرمينو، ترى الإدارة أنها نهاية حقبة ثلاثي ليفربول اللامع والمتألق، وبالتالي يطور الألماني يورجن كلوب الخط الهجومي للفريق من جديد. وأوضحت تقارير صحفية إيطالية، منذ قليل، أن يوفنتوس قدم عرضا رسميا لضم روبرتو فيرمينو من ليفربول مقابل 19 مليون يورو وقريبين من التوصل لاتفاق مع الريدز، ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة بشكل رسمي.

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام سالزبورج

ويستعد فريق ليفربول خلال الفترة الحالية لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي سينطلق الشهر المقبل، سواء في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتواجد الريدز خلال الفترة الحالية بمعسكره بالنمسا، تمهيدًا لخوض مواجهة ودية أمام فريق سالزبورج النمساوي، واستكمال الجولة الصيفية التحضيرية قبل الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ الريدز المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك / جويل ماتيب، ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس يفتقد بوجبا شهرين للإصابة

رحيل نجم يوفنتوس بعد فسخ تعاقده مع النادي بالتراضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى