رياضة

جماهير يوفنتوس تحتفل باقتراب رحيل رابيو إلى مانشستر يونايتد

 قالت تقارير صحفية إيطالية ان بعض مشجعي  فريق يوفنتوس الإيطالي، احتفلوا بإقتراب رحيل لاعب وسط الفبريق أدريان رابيو، والذي بات على وشك الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لينهي علاقته باليوفي، حيث لم يكن أبدًا على علاقة جيدة مع جماهير اليوفي.

ويعتبر رابيو اليوم من أكثر اللاعبين ربحًا في النادي، حيث يحصل على 7 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى ما يصل إلى 2 مليون يورو أخرى في المكافآت المتعلقة بالأداء.

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” ان بعض المشجعين عبر الإنترنت قاموا بالصلاة والدعوات على أمل استمرار هذه الخطوة و ع دم تعطيلها، بينما سأل آخرون عما إذا كان مانشستر يونايتد سيكون لطيفًا ليس فقط لإبعاده عن أيديهم، ولكن لمنحهم المال أيضًا.

ومن المتوقع أن تتراوح تكلفة الصفقة ما بين 20-25 مليون يورو.

وفشل رابيو فى ترك بصمة قوية مع يوفنتوس، بعد انتقاله قادمًا من باريس سان جيرمان فى صيف 2019، على الرغم من اللعب تحت قيادة 3 مدربين مختلفين للسيدة العجوز.

وقالت شبكة “سكاى سبورت” إيطاليا، إن الاتفاق تم بين مانشستر يونايتد واللاعب، خاصة أن اليوفى استقر على الموافقة لأن رابيو يتبقى فى عقده عام واحد مع يوفنتوس ولا يريد رحيله مجانا الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد حقق رقماً سلبياً لم يتحقق منذ عام 2014 فى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مباراة برايتون التى انتهت بسقوط الشياطين الحمر بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة فى أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية، فإن إريك تين هاج هو أول مدرب لليونايتد يخسر افتتاحية الدورى منذ لويس فان جال فى 2014 ضد سوانزي سيتي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوفنتوس يٌوافق على رحيل نجمه إلى مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق لضم لاعب يوفنتوس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى