رياضة

الشرطة الفرنسية تلقي القبض على المشتبه الخامس في قضية بوجبا

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على مشتبه خامس في قضية ابتزاز أموال للنجم باولو بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالي، والذي تجرى تحقيقات فيه حالياً، ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن الشرطة أوقفت المشتبه فيه مساء اليوم الثلاثاء، حيث خضع للتحقيقات أمام قاضي الحريات والاعتقال، حيث رفض محامي المتهم التعليق على الأمر.

وبات المتهم الخامس إضافة إلى كل من شقيق بول بوجبا، ماتياس، وأربعة من أقارب الأخوين بوجبا الذين تتراوح أعمارهم بين 27 و36 عامًا، ووجهت إليهم تهم يوم السبت الماضي في هذه القضية، التي هزت المنتخب الفرنسي وعالم كرة القدم بشكل عام قبل شهرين من كأس العالم المقرر إقامته في قطر.

وقضى ماتياس الشقيق الأكبر للنجم بول بوجبا أول ليلة في السجن لتورطه المحتمل في عملية الابتزاز المتورط فيها أيضا أربعة رجال آخرين وجميعهم أصدقاء طفولة للاعب وبعضهم لديه سجل جنائي.

ونفى المتورطون أمام القاضي تورطهم فى عملية ابتزاز واختطاف لاعب اليوفي لطلب 13 مليون يورو، مقابل تقديم الحماية له لسنوات، مؤكدين أنهم تحركوا بضغط من مجموعة أخرى دون إبداء تفاصيل.

وكشف التحقيق أن ماتياس كان وسيطا للضغط على شقيقه والمقربين منه والدته ليوموريبا ووكيلة أعماله البرازيلية رافائيلا بيمنتا وملاحقته كي يدفع المال.

وأعلن عن القضية، قبل شهرين من مونديال قطر 2022، عندما كشف ماتياس بوجبا 32 عاما في مداخلة غريبة آواخر أغسطس الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن لديه حقائق مروعة سيكشفها عن بول ومحاميته البرازيلية رافاييلا بيمنتا وكذلك عن كيليان مبابي.

وذكر ماتياس، الذي لعب الموسم الماضي في فريق بيلفورت بدوري الدرجة الرابعة الفرنسي وشارك في 12 مباراة فقط بسبب الإصابة، أن شقيقه الصغير قد استأجر ساحرا لسنوات لإصابة زميله الفرنسي مبابي بالسحر

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بول بوجبا على أعتاب يوفنتوس بـ 8 ملايين يورو سنويًا

 

بوجبا لاعبًا لـ يوفنتوس في صفقة مجانية والكشف الطبي بداية يوليو

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بول بوجبا على أعتاب يوفنتوس بـ 8 ملايين يورو سنويًا

 

بوجبا لاعبًا لـ يوفنتوس في صفقة مجانية والكشف الطبي بداية يوليو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى